- ألعاب

قواعد روليت الأساسية

تعلم لعبة الروليت أسهل من العديد من ألعاب الكازينو لأن طريقة اللعب بسيطة نسبيًا. خدعة الروليت هي وضع الرهانات للتنبؤ بالمكان الذي ستهبط فيه الكرة بعد تدويرها على عجلة كبيرة. بعد ذلك ، يتم جمع الرهانات الخاسرة ويتم دفع الرهانات الفائزة. تتكون عجلة الروليت من حافة خارجية كبيرة يتم تشغيل الكرة عليها وعدد من الجيوب التي يمكن أن تسقط عليها الكرة. هذه الحقائب مرقمة بين 1 و 36 ونصفها أسود ونصف النصف الآخر أحمر. المادة 1 يوجد أيضًا جيب صفري أخضر (0). اعتمادًا على نوع لعبة الروليت التي يتم لعبها ، يمكن أيضًا عرض صفر (00) مزدوج ، وهو أيضًا أخضر. قبل كل جولة ، كان لدى اللاعبين الوقت لوضع رهاناتهم على التصميم الكبير الذي يغطي معظم طاولة الروليت. هناك العديد من الرهانات ، بعضها يقدم احتمالات أعلى من غيرها اعتمادًا على مدى احتمالية حدوثها. على سبيل المثال ، إذا توقعت بالضبط الرقم الذي ستقع فيه الكرة ، فستدفع أكثر من مجرد تخمين ما إذا كانت ستقع في جيب أحمر أو أسود. يمكن للاعبين وضع العديد من الرهانات كما يحلو لهم. قد يكون هذا مربكًا حيث يُسمح للعديد من الأشخاص باللعب على نفس الطاولة. لهذا السبب ، تحتوي ألعاب الروليت الحية على رقائق ملونة ، مع إعطاء كل لاعب لونه الخاص لتمييز رهاناته الخاصة عن رهانه على الآخرين. بمجرد أن يتاح للاعبين الوقت لوضع رهاناتهم ، فإن لاعب القمار – مضيف الكازينو المسؤول عن اللعبة – يضع الكرة على حافة عجلة الروليت ، ثم يدورون. الرهانات مسموح بها في بداية هذه العملية. ومع ذلك ، سيقوم الوكيل بإلغاء جميع الرهانات الأخرى قريبًا قبل أن تصبح الكرة بطيئة جدًا. القاعدة 3 إذا سقطت الكرة في الجيب ، يعلن الموزع عن الرقم الفائز ويضعه على الطاولة. يتم مسح الرهانات الخاسرة من على الطاولة ويتم دفع الرهانات الفائزة. أي رهان يحتوي على الحقيبة الفائزة – بناءً على الرقم أو اللون أو المركز في تخطيط الرهان – سيتم دفعه بناءً على احتمالات الروليت المعروضة. بمجرد اكتمال هذه العملية ، يفتح التاجر طاولة الرهان مرة أخرى ويمكن أن تبدأ جولة جديدة.

اختلافات عجلة روليت

هناك نوعان من عجلات الروليت المختلفة المستخدمة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. تحتوي عجلة الروليت الأمريكية على صفر ومضاعفة صفر ، بينما تحتوي عجلة الروليت الأوروبية على صفر فقط. خيارات المراهنة على عجلتين هي نفسها إلى حد كبير ، مثلما هو الحال في المدفوعات. هذا يعني أن فرص الروليت الأوروبية أفضل قليلاً ، حيث يوجد جيب أقل يمكن أن تقع فيه الكرة. على الرغم من أن هذه هي العجلتان الأكثر شيوعًا ، إلا أن هناك عددًا من أنواع مختلفة من الروليت ، خاصة في عالم الإنترنت. لمزيد من المعلومات حول هذه العجلات وغيرها ، والتي قد تراها في أشكال الروليت الأقل شيوعًا ، قم بزيارة صفحة عجلات الروليت الخاصة بنا.

ضع الدراجات الباريسية الخاصة بك

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الروليت: الروليت الأمريكية والروليت الأوروبية والروليت الفرنسية. على الرغم من وجود اختلافات طفيفة بين هذه الألعاب الثلاث ، إلا أن خيارات المراهنة تبقى كما هي بغض النظر عن لعبة الروليت التي تلعب عليها. بالطبع ، يمكنك المراهنة على رقم واحد يفوز فقط إذا سقطت الكرة في هذا الجيب. من الممكن أيضًا المراهنة على عدد من الأرقام التي تم تجميعها في تخطيط الرهان. يمكن أن تختلف هذه من رقمين متجاورين إلى عمود كامل أو مجموعة من 12 رقمًا. هذه الرهانات تربح إذا هبطت الكرة على أي عدد من هذه المناطق. هناك أيضًا عدد من رهانات المال التي تغطي نصف العجلة تقريبًا. يمكنك المراهنة على ما إذا كانت الكرة ستهبط باللون الأحمر أو الأسود ، سواء كان الرقم الفائز فرديًا أم زوجيًا ، أو ما إذا كان هذا الرقم منخفضًا أم مرتفعًا.

طاولة الروليت

في طاولة الروليت النموذجية ، يتم عرض خيارات الرهان الخاصة بك في تخطيط. تستخدم جميع أنواع الروليت تقريبًا نفس اللوحة الأساسية ، مع الاختلاف الرئيسي الوحيد على الطاولة الأمريكية: مساحة للجيب صفر مزدوج بجوار الصفر المفرد في أعلى التخطيط.