- ألعاب

بطاقة استراتيجية لعبة ورق العب الجنيه

عادة ما يكون هذا مربكًا بعض الشيء لشخص يتعلم لعب اللعبة ، وبالتالي يسمح الكازينو للاعبين باستخدام بطاقة استراتيجية لعبة ورق على الطاولة. تُعرف هذه البطاقة ، التي تُعرف أيضًا باسم “الكتاب” ، للاعبين متى يجب أن تضرب أو تضاعف أو تنقسم لمنح اللاعب ميزة أفضل في المنزل. يمكنك العثور على هذه البطاقة في متجر هدايا الكازينو أو عبر الإنترنت.

تأمين العوامة

سيكون هناك أوقات عندما يكون لدى تاجر الآس ويسأل على الطاولة إذا كان يريد “التأمين”. لمعرفة ما إذا كنت تريد التأمين ، تحتاج أولاً إلى معرفة ما هو التأمين. التأمين هو رهان جانبي طوعي يمكن للاعبين القيام به إذا اعتقدوا أن الموزع لديه لعبة ورق. إذا قرر اللاعب المراهنة على خط التأمين ، فيجب عليه إضافة رهان إضافي يساوي نصف المبلغ الأصلي. إذا كان لدى الموزع لعبة ورق وأنت ربحت رهان التأمين ، فإن هذا الفوز هو 2 إلى 1 ، مما يعني أنك تحتفظ بكل من رهان التأمين ورهانك الأصلي. إذا لم يكن لدى الموزع لعبة ورق ، فسيخسر اللاعب رهان التأمين.

إذا كان اللاعب لديه لعبة ورق وتاجر الوكيل للحصول على التأمين ، يمكن للاعب حتى أخذ المال. أخذ المال حتى هو نفس الشيء مثل الحصول على التأمين ، إلا أنه يقول شيئًا مختلفًا لأن اللاعب لديه لعبة ورق. المكافأة التي سيحصل عليها اللاعب مقابل لعبة ورق هي المبلغ المطلوب للحصول على التأمين. لذلك ، يتلقى اللاعب المال فقط. يقوم اللاعبون بذلك لأنه فوز أكيد. إذا لم يأخذ اللاعب المال حتى وأن الموزع لديه لعبة ورق ، فإن لعبة ورق اللاعب ستنمو ولن يحصل اللاعب على أي أموال.

الموزع اليد العوامة

بمجرد الانتهاء من جميع اللاعبين بأيديهم ، يذهب التاجر أخيرًا. يمكن للتجار فقط الضرب أو البقاء ويجب أن يتبعوا قواعد معينة. إذا كان التاجر 16 أو أقل ، يجب أن يضرب. إذا كان لدى الوكيل 17 أو أكثر ، فيجب أن يبقى ، وإذا تجاوز 21 ، يفلس التاجر ويفوز اللاعبون. اعتمادًا على الكازينو ، يقوم بعض الناسخين بالضرب أو البقاء على 17 طريًا.