- ألعاب

انتصار العوامة

يقارن الموزع يده بيد اللاعب والأقرب من 21 فوزًا. يراهن اللاعبون فقط ضد أنفسهم وضد الموزع ، فهم لا يلعبون ضد أي من اللاعبين الآخرين. إذا فاز اللاعب ، يتم دفع 1 إلى 1 ، وهو نفس مبلغ الرهان الأصلي. إذا فاز التاجر ، يفقد اللاعب رهانه. إذا كانت القيمة الإجمالية لبطاقات اللاعب تتطابق مع أوراق الموزع ، فإن هذا يسمى “الدفع” ولن يفوز اللاعب أو يخسر رهانه. كل شيء سيبقى على حاله.

قطع اللعبة إلى لعبة ورق

أخيرًا ، يقوم لاعب الوسط بتعديل الأوراق وبمجرد انتهاء التبديل ، يقدم أحد اللاعبين بطاقة بلاستيكية صفراء. تسمى هذه البطاقة “بطاقة مقطوعة” وتقع على عاتق اللاعب مسؤولية وضع هذه البطاقة في أي مكان في مجموعة ورق اللعب الطازجة. يطلق عليه “قطع اللعبة” وأحيانًا من أجل المتعة سترى لاعبين يقبلون هذه البطاقة الصفراء ليكونوا محظوظين.
مجرد تذكير سريع بأن البطاقات والرموز المميزة لا يتم غسلها أبدًا وأن العديد من اللاعبين الذين يعانون من جميع أنواع العادات السيئة يضعون أوساخهم في كل مكان ، بما في ذلك البطاقة المقطوعة. يرجى تقبيل البطاقة المقطوعة قبل تقبيلها. قدم لنفسك معروفًا وتخيل أولاً ما هو غراء الجسم المزعج الذي قد يكون هناك.
عندما تنتهي من اللعبة وترغب في إنهاء اللعبة ، اطلب من الموزع تلوينك أثناء وضع جميع رقائقك عليها. يأخذ التاجر جميع الرموز المميزة الصغيرة الخاصة بك ويتبادلها بواحد أو اثنين من الرموز المميزة الكبيرة. هذا يجعل من السهل عليك الاقتراب من القفص. في القفص ، تستبدل رقائقك بالمال الصعب.
حسنًا ، هذه هي أساسيات لعب لعبة ورق. لمزيد من المعلومات ، انتقل إلى ، حيث يمكنك لعب البلاك جاك مجانًا وتحسين مهاراتك التعليمية. أنا مضيفك ، هيذر فيريس ، وإذا كان لديك أي أسئلة أو لديك قصة لعبة ورق مثيرة للاهتمام ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات أدناه. تابعنا على فيسبوك و تويتر ، لا تنس الاشتراك ، وكالعادة ، شكرًا على المشاهدة.