- ألعاب

أنواع مراهنات الدراجة

تنقسم أنواع رهان الروليت إلى فئتين أساسيتين: الرهانات الداخلية والخارجية. بشكل عام ، الرهانات الداخلية أكثر خطورة ولها عوائد أعلى ، في حين توفر الرهانات الخارجية فرصة أفضل للفوز ولكن فرص الفوز أقل. في حين أن معظم ألعاب الروليت لديها نفس الحد الأدنى من الرهانات لكلا النوعين من الرهانات ، إلا أن الفرق الكبير هو أن كل رهان خارجي يجب أن يتطابق مع الحد الأدنى للرهان ، ولكن يجب أن يتطابق مجموع الرهانات الداخلية فقط مع الحد الأدنى للرهان. وبينما تتمتع جميع الرهانات تقريبًا في نفس لعبة الروليت بنفس الميزة ، فإن هذا لا ينطبق على أنواع مختلفة من الألعاب. نوصي بالروليت الأوروبية لأن عجلة الصفر المفردة تقلل من حافة المنزل مقارنة بالتخطيط الصفري المزدوج للروليت الأمريكية. تحتوي صفحة احتمالات الروليت الخاصة بنا على مزيد من المعلومات حول الحافة المنزلية والمدفوعات في كلا الاتجاهين.

– باريس الداخلية
– خارج باريس

مستقيم

هذا رهان بسيط يغطي رقمًا معينًا. عند وصول هذا الرقم ، سيدفع رهانك 35-1.

الأعمدة

رهان العمود يغطي عمودًا كاملاً يحتوي على 12 رقمًا عند مخرج طاولة الروليت. إذا ربح أحد هذه الأرقام ، فسيتم دفع رهانك 2: 1.

التقسيم

الرهان المقسم يغطي رقمين متجاورين في تخطيط طاولة الروليت ، على سبيل المثال ب 4-5 أو 6-9. إذا ربح أي منهما ، يدفع الرهان 17-1. العشرات: يمكن أن يغطي هذا الرهان مجموعة من ثلاث مجموعات من 12 رقمًا: 1-12 أو 13-24 أو 25-36. إذا سقطت الكرة على رقم في المنطقة التي تختارها ، فستفوز 2-1.

الشارع

يتكون رهان الشارع من سلسلة من ثلاثة أرقام ، على سبيل المثال ب 13-14-15. إذا ربح أحد هذه الأرقام ، فإن رهانك يدفع 11-1. فردي / زوجي: هذه الرهانات تغطي جميع الأرقام المناسبة (زوجية أو فردية) ، مع احتساب الصفر كخسارة لكلا القرارين. إذا ظهر أحد هذه الأرقام ، فسوف تكسب المال.

الركن

يغطي الرهان مربعًا من أربعة أرقام متجاورة في التخطيط ، على سبيل المثال ب .25-26-28-29. إذا سقطت الكرة على أي من هذه الأرقام ، فستكسب 8-1 فرص للفوز.

أحمر  أسود

هذه الرهانات تربح إذا هبطت الكرة في جيب من اللون المناسب. في هذه الحالة ، الرهان يدفع المال.

ستة خطوط

يُعرف هذا أيضًا باسم رهان الشارع المزدوج لأنه يغطي خطين أو ما مجموعه ستة أرقام ، على سبيل المثال ب. 29-29-30-31-32-33. إذا ربح أحد هذه الأرقام الستة ، يدفع الرهان 5-1. 1-18 / 19-36: هذه الرهانات تغطي جميع الأرقام داخل النطاق المحدد. إذا وصل رقم من هذه المجموعة ، فإن رهانك سيكسب المال.

أربعة أربعة / سلة

هذا الرهان يغطي الشارع 1-2-3 وجميع الأصفار. على دراجة أوروبية ، يُعرف هذا باسم “الأربعة الأولى” ويدفع 8-1. على دراجة أمريكية ، يُعرف باسم رهان “سلة” يدفع 6-1. في بعض طاولات الروليت الأوروبية ، قد ترى أيضًا ترتيبًا إضافيًا لـ “مضمار السباق” على الطاولة. هذه علامة على أنه يمكنك وضع عدد من الرهانات الفرنسية الخاصة ، والتي يشار إليها غالبًا باسم رهانات “مكالمة” أو “تعلن”. الرهانات لها هذا الاسم لأنها تتم بشكل تقليدي عن طريق استدعاء الوكيل بدلاً من وضع الرقائق على التخطيط القياسي. هذه الرهانات تغطي أجزاء من العجلة بدلاً من أجزاء من اللوحة التي تراها على طاولة الروليت. على سبيل المثال ، الرهان الصفري يغطي 17 رقمًا حول الصفر بما في ذلك الصفر على عجلة القيادة ، بدءًا من 25 وينتهي في 22. الرهانان الآخران – قم بتغطية الجيوب الثمانية المتبقية على عجلة القيادة. لأغراض الرهان ، يتكون كل من هذه الرهانات الاحتياطية من سلسلة من الرهانات المباشرة والمقسمة التي تغطي جميع الأرقام في النطاق المقابل.